CCSI
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طالبات الحاسب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل

كاتب الموضوعرسالة
???? ???
زائر

داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل Empty
مُساهمةموضوع: داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل   داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل Icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 11:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات سادس علوم باطلب منكم طلب وبليز ماتردونيش javascript:emoticonp('Very Happy')
زي ماأنتم شايفين انتم احسن درجات بنات الدفعة ماشاء الله عليكم ولا حول ولا قوة الا بالله بالداتا بيس javascript:emoticonp('cheers')..
انا بس باطلب طلب وابيكم تساعدوني .. ابي منكم بس طريقة مذاكرتكم ، و مصادر المذاكرةjavascript:emoticonp('Laughing')
لأني ماأتوقع ان مصدر المذاكرة بس السلايدات .. انا لي 3 أترام معي ذا الماده حفظت السلايدات زي اسمي ويمكن اكثر شوي وبالنهاية درجاتي بالحظيظ javascript:emoticonp('Shocked')خصوصا هالترم احس أسئلة الاستاذه بالميدين خصوصا الميد الثاني أسئلتها مو من السلايدات يعني أكيد من مصدر ثاني ، واللي ماشاء الله عليهم جابو درجات كاملة أو على الاقل فوق الخمسين معناها أتوقع ان لهم مصدر ثاني لمذاكرة الداتا javascript:emoticonp('Question')أنا عارفة انكم ماراح تبخلون فيه وانكم يمكن تحسبون ان الكل عارف هذا المصدر عشان كذا ماجا مناسبة تقولون لنا على هالمصدر javascript:emoticonp('Rolling Eyes')..
ياليت اللي درجتها حلوه تقول لنا مصدرها حق المذاكرة من وين بالضبط هل هو من ملفات براءة الله يجزاها بالخير javascript:emoticonp('flower')ولا من وين بالظبط .. يعني حددو لنا مكان محدد نرجع له بدل ماأحوس بالدنيا وبالنهاية ماأتوفق للمصدر الصحيح خصوصاً عندي الأحد أمتحان اوراكل javascript:emoticonp('Crying or Very sad').
أنا بالنسبة لي ماأبي نجاح باهر javascript:emoticonp('bom')ولا أبي أي شي ابي أعدي هالماده اللي نشبت فيني ونشبت فيها أبي افتك منها بأي طريقة .. تكفون أبي أتخرج .. ماأبي تنشب لي هالمادة ترم ثاني ..javascript:emoticonp('Crying or Very sad')

اللي تكتب ..تكتب اسمها عشان ماينبخس حقها الأدبي .javascript:emoticonp('Surprised'). و إذا ماتبي تكتب اسمها تحطه بدون اسمها يعني فاعلة خير ..javascript:emoticonp('bounce')

ولها خاااااااااااااااالص شكري وامتناني ودعواتي ( هذي امي تقول ودعواتها هي بعد javascript:emoticonp('Very Happy')) وأكيد دعوات كل اللي بيقرون هذا الموضوع بهذا الترم ولا بالأترام الجاية بعد .. زي الدعوات اللي تجي براءة كل يوم .javascript:emoticonp('flower'). وكل مافتح أحد شي من أشياءاتها .. الله يجزاها خير ويوفقها وين ماراحت javascript:emoticonp('king')..
javascript:emoticonp(':kingjavascript:emoticonp('king'):')
javascript:emoticonp('bounce')ياليت اللي يعرف للبنات قروووب ولا شي يرسله لهم .. تشكراتي ..
Very Happy
???? ???
زائر

داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل Empty
مُساهمةموضوع: يي   داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل Icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2009 8:41 am

والله انك صادقة بس اعتقد مايعرفون الموقع هذا

داتا بيس <<مهم جدا وعاجل جدا وضروري برضوه جدا .. بليز الكل يدخل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهم وعاجل بخصوص الاحصاء
» شبتر 1و2 داتا بيس جديد
» محاضرة داتا بيس جديد شبتر 3
» بليز بنات اللي عندها اسئله MIS تنزلها